جريمة فى القرية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 4:28 صباحًا
جريمة فى القرية

نبذة عن المؤلف:

أجاثا كريستي:

هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة الروايات البوليسية لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات بوليسية في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات.

أول رواياتها هي رواية ثلوج على الصحراء التي لم يقبلها أي من الناشرين. ألفت بعدها رواية أخرى وهي القضية الغامضة في ستايلز الذي ظهر فيها هركول(هرقل) بوارو (المحقق) للمرة الأولى وقد أدخلتها هذه القصة عالم الكتابة عندما قبلها أحد الناشرين بعد أن رفض ستة من الناشرين طباعة وتوزيع روايتها.

وقد ألفت أجاثا كريستي العديد من الروايات البوليسية منها: الأربعة الكبار إبزيم الحذاء الجثة الثانية الشاهدة الوحيدة الوصية المفقودة بصمات الأصابع جنون الانتقام رجل بلا وجه رصاصة في الرأس كلب الموت نادي الجريمة إخناتون البيت المائل 1 , 2 التضحية الكبرى الجريمة الكاملة الحادث الستارة الطائرة المفقودة المفقودة ثلاثة عشر لغزا جريمة في العراق جريمة في المرآة جريمة في قطار الشرق جريمة في وادي النيل سر الطاهية المختفية لقاء في بغداد مأساة ذات ثلاث فصول موت اللورد إدجر

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اثرك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.